محافظ الديوانية يشارك الكويت افراحها ويهنأ حكومتها وشعبها بعيدها الوطني الرابع والخمسون

عدد القراءات : 4171
محافظ الديوانية يشارك الكويت افراحها ويهنأ حكومتها وشعبها بعيدها الوطني الرابع والخمسون

هنأ محافظ الديوانية الدكتور عمار المدني اليوم الاربعاء، دولة الكويت حكومة وشعباً لمناسبة عيدها الوطني الرابع والخمسون الذي اقيم بالسفارة الكويتية في بغداد إحتفاءاً بالذكرى.

واحتفلت دولة الكويت اليوم بالذكرى الرابع والخمسون لاستقلالها عن المملكة المتحدة في 19 يونيو 1961 بعهد الشيخ عبدالله السالم الصباح، فكان اول احتفال بعيد الاستقلال اقيم في 19 يونيو 1962، وهي المرة الوحيد التي اقيم فيها احتفال بالاستقلال بهذا التاريخ، وفي عام 1963 تم ترحيل عيد الاستقلال ودمجه بتاريخ عيد جلوس الأمير عبدالله السالم الصباح الذي يصادف يوم 25 فبراير من كل عام.

وتقدم المدني خلال حضوره الحفل الذي استقبله فيه وزير الصحة الكويتي علي سعد العبيدي وسفير دولة الكويت في بغداد غسان الزواوي والقنصل الكويتي خالد الحسينان ، باسمى ايات التهاني والتبريكات للحكومة الكويت وشعبها الذي ارتبط مع شعب العراق بعلاقات وطيدة،متمنيا للكويت مزيدا من التقدم والازدهار، مثمنا بالوقت ذاته مساعي الكويت في تعزيز الاقتصادي الديواني وفتح باب التعاون الاستثماري بين الكويت ومدينة الديوانية.

 

ورحب السفير الكويتي في بغداد غسان الزواوي والقنصل الكويتي خالد الحسينان بحضور المدني ومشاركته الكويتيين افراحهم، مؤكدين سعي الكويت لتوطيد العلاقات الثنائية وإدامتها بما يخدم المصالح المشتركة بين الكويت ومحافظة الديوانية.

cron