مدرسة جميل امانة تقيم احتفالية لتلاميذ صفوف التربية الخاصة بمناسبة اسبوع التربية الخاصة

عدد القراءات : 1680
مدرسة جميل امانة تقيم احتفالية لتلاميذ صفوف التربية الخاصة بمناسبة اسبوع التربية الخاصة

تحت شعار التربية الخاصة عطاء لاينضب وبمناسبة اسبوع التربية الخاصة اقامت مدرسة جميل امانة احتفالية لتلاميذ صفوف التربية الخاصة.

وجرى خلال الاحتفالية التي حضرتها السيدة ضحى الحسيني رئيس لجنة التربية والتعليم والسيد سامي يحيى عبد اللطيف معاون المدير العام للتربية ومدير قسم التعليم العام والملاك ومشرفي التربية الخاصة زيارة صف التربية الخاصة في المدرسة وتقديم هدايا للتلاميذ من ذوي الاحتياجات الخاصة .

كما قدمت فعاليات مدرسية لتلاميذ المراحل المختلفة عكست مدى اهتمام المدرسة بالنشاطات اللاصفية ودمج التلاميذ في التربية العادية والمجتمع.

وشكرت إدارة المدارس والهيئة التعليمية، السيدة الحسيني ومعاون المدير العام للتربية على اهتمامهم ومواكبتهم لمسيرة التربية والتعليم في المحافظة وحضورهم الاحتفالية التي اقامتها المدرسة وهي تأتي ضمن خطة وزارة التربية وتوجيهاتها بالاهتمام بأسبوع التربية الخاصة .

واشارت رئيس لجنة التربية والتعليم في معرض زيارتها عن مدى حرصها وتواجدها بين التلاميذ وانها وضعت في سلم أولوياتها موضوع التربية والتعليم بشكل عام، وطلاب ذوي الإحتياجات الخاصة بشكل خاص.

واكد السيد معاون المدير العام للتربية على اهتمام المديرية العامة للتربية بمثل هذه الاحتفاليات التي تهدف الى تعزيز التواصل والتكاتف، والدمج بين طلاب التربية العادية وطلاب التربية الخاصّة واعطاء اهمية للوحدة والتكاتف من اجل العطاء للمدرسة والمجتمع، وان كل الطلاب باختلاف قدراتهم هم مميزون وقادرون على العطاء في مجالات مختلفة.

cron