محافظ الديوانية يستقبل وفد شركة النحّاس الأستثمارية القابضة

عدد القراءات : 4276
محافظ الديوانية يستقبل وفد شركة النحّاس الأستثمارية القابضة

استقبل محافظ الديوانية الدكتور عمار المدني في مكتبه، اليوم الخميس، وفد شركة النحّاس المصرية الأستثمارية احدى كبرى الشركات القابضة في مجال الكهرباء والأسكان والصناعات المعدنية.

ودار خلال اللقاء بحث امور عدة اهمها الفرص الأستثمارية المتاحة في قطاعات الكهرباء والأسكان والصناعات المعدنية ومايتعلق بعمل الشركات الأستثمارية وآفاق العمل الأستثماري في المحافظة.

واستمع "المدني" الى شرح موجز لعمل الشركة وامكانية الأستثمار لديها , مؤكدا :استعداد الحكومة المحلية لتقديم كافة التسهيلات التي من شأنها انجاح عمل الشركات الأستثمارية داخل المحافظة وفي مختلف القطاعات.

لافتا الى وجود الكثير من الفرص الأستثمارية في القطاعات الخدمية والزراعية والصناعية في عموم المحافظة وهي معدة بشكل كامل للأستثمار.

من جانبه اكد رئيس مجموعة شركات النحّاس عزمه في المضي لأستغلال عدد من الفرص الأستثمارية في مختلف المجالات بغية الحصول عليها وتنفيذها في المحافظة خلال الفترة القادمة.

مثمنا بالوقت ذاته الجهود الحثيثة للدكتور عمار المدني محافظ الديوانية التي يبذلها بأتجاه الأستثمار وسعي حكومته لتوفير مناخ مناسب لأستقطاب الشركات الأستثمارية العربية والعالمية للعمل داخل المحافظة.

هذا وقد حضر اللقاء المهندس ردفان الغانمي مسؤول قسم التنمية الأستراتيجية في ديوان المحافظة.

يذكر ان مجموعة شركة النحّاس الأستثمارية القابضة احدى كبرى الشركات الأستثمارية المنفذه لمشاريع كبيرة في عموم العراق في مجال الكهرباء والأسكان والصناعات المعدنية والتي تضم شركات من جنسيات مختلفة من لبنان وسوريا ومصر والصين وغيرها. 

cron