محافظ الديوانية يزور نادي الأتفاق الرياضي في الديوانية داعماً ومشجعاً للرياضة والرياضيين

عدد القراءات : 1380
محافظ الديوانية يزور نادي الأتفاق الرياضي في الديوانية داعماً ومشجعاً للرياضة والرياضيين

زار محافظ الديوانية الدكتور" عمار المدني" اليوم الأربعاء نادي الأتفاق الرياضي في الديوانية تزامنا مع استعداهم لخوض مباراتهم المهمة ليوم غد الخميس.

وأطلع "المدني" على تدريبات اللاعبين واهم الأستعدادت المعنوية لمباراة يوم غد بعد لقاءه رئيس واعضاء الهيئة الأدارية في النادي.

مؤكدا : ان ادارة المحافظة عازمة على ادراج القطاعات الثقافية والرياضية ضمن ابواب صرف موازنة المحافظة لعام 2015 وعلى اهمية دعم الفعاليات الثقافية والرياضية وتخصيص الأموال لرعاية المبدعين الرياضيين.

واضاف : ان القطاعات الثقافية والرياضية بحاجة الى المزيد من الدعم لتتمكن من تقديم كل مايمكنها من رعاية المبدعين والطاقات الرياضية وتفعيل دورها في تطوير المواهب والطاقات الشبابية.

وقد دعا "المدني" رئيس واعضاء نادي الأتفاق الرياضي الى الحفاظ على المنجز الرياضي للنادي وان يعملوا على تحقيق نتائج متميزة تتناسب والتاريخ العريق للحركة الرياضية في المحافظة.

من جانبهم ثمن رئيس واعضاء النادي الجهود الحثيثة التي يبذلها محافظ الديوانية الدكتور عمار المدني في دعم القطاع الرياضي في المحافظة واصفين زيارته بأنها شكلا رائعا لرفع الروح المعنوية وشحذ الهمم لديهم.

يذكر ان نادي الأتفاق الرياضي قد تم انشاءه من قبل منظمة ميرسي كور الأنسانية ويحتوي على ملعب كرة قدم يضم مقصورتين كبيرتين تسعان 3000 متفرج ومرافق كاملة لألعاب الملاكمة والمصارعة والكاراتيه وقاعة رياضية مصغرة لكرة السلة.

هذا وقد رافق المدني في زيارته العميد عدي الفتلاوي مسؤول المتابعة الأمنية في ديوان المحافظة.

cron