محافظ الديوانية يلتقي عدداً من طلبة المعاهد والكليات لأجل الأرتقاء بالجانب الأكاديمي وتطوير العمل الجامعي

عدد القراءات : 625
محافظ الديوانية يلتقي عدداً من طلبة المعاهد والكليات لأجل الأرتقاء بالجانب الأكاديمي وتطوير العمل الجامعي

التقى محافظ الديوانية الدكتور" عمار المدني" اليوم الأربعاء وبالتنسيق مع قسم الطلبة والشباب في ديوان المحافظة عددا من طلبة المعاهد والكليات من ابناء محافظة الديوانية .

واستمع" المدني" الى جملة من المواضيع والآراء التي قدمها الطلبة وبما ينسجم مع المعطيات والمتغيرات في مجال التعليم العالي والبحث العلمي من خلال الأهتمام بشؤونهم ولغرض مواكبة التطورات على مستوى العالم في المجال الأكاديمي وانسجاما مع التحولات الديمقراطية والحضارية المهمة التي يشهدها العراق .

وقد أكد" المدني" ان الحكومة المحلية عازمة وجادة على رعاية الطلبة فكريا وتربويا , وبما يحقق مصلحة الوطن والمحافظة في ارساء دعائم المجتمع العراقي الديمقراطي نحو بناء حضارة انسانية راقية متخذة من الأسلوب العلمي في التفكير والممارسة اداء لتحقيق تلك الأهداف .

مشددا على ضرورة تشكيل اللجان الطلابية من اجل الأسهام في النشاطات الجامعية واقامة الدورات النظرية والعملية والميدانية والحقول التجريبية والأشراف على البحوث والفعاليات التي يقدمها الطلبة .

من جانبهم فقد اعرب الطلبة عن بالغ سرورهم واعتزازهم بلقاء الدكتور عمار المدني محافظ الديوانية لأنه شكل من اشكال الدعم وشحذ الهمم والروح المعنوية العالية لديهم .

مثمنين بالوقت ذاته اهتمامه بشريحة الشباب وسعيه الجاد من اجل الأرتقاء بواقعهم وحل المشاكل والمعوقات التي تواجه حياتهم الدراسية .

هذا وقد حضر اللقاء عدد من رؤساء الأقسام في ديوان المحافظة ومسؤول قسم الطلبة والشباب الحقوقي ميثم الحسيني . 

cron