خلال جولته التفقدية الميدانية محافظ الديوانية يشرف على المشاريع الخدمية ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في قضاء الحمزة

10 نوفمبر، 2022
13
أشرف محافظ الديوانية الأستاذ، زهير علي الشعلان، ميدانيا على المشاريع الخدمية ومستوى تقديم الخدمات المقدمة للمواطنين للنهوض بالواقع الخدمي في قضاء الحمزة.
جاء ذلك خلال جولة تفقدية على اعمال تنفيذ جسر المحكمة وزيارة دائرتي بلدية الحمزة والمجاري وعدد من الاحياء في قضاء الحمزة الشرقي، برفقة مدير قسم إدارة المشاريع في ديوان المحافظة المهندسة علياء الزاملي وقائمقام قضاء الحمزة الدكتور حيدر فاضل ورئيس لجنة مشاريع البلديات المهندس غالب شرشاب ومدير بلدية الحمزة وعدد من المسؤولين في القضاء.
وقال الشعلان، إن “الزيارة جاءت لمتابعة مستوى الخدمات المقدمة الى المواطنين والاطلاع على مشاريع الاعمار في القضاء, إضافة الى توجيه بلدية قضاء الحمزة بتنفيذ حملة خدمية واسعة لتأهيل الطرق والجزرات الوسطية والطرق المؤدية للمدارس ورفع النفايات والتجاوزات وكهرباء ومجاري القضاء”.
وأوضح الشعلان، أن “الجولة شملت الاطلاع على المشاريع الخدمية المباشر بتنفيذها ونسب الانجاز وفق الجداول الزمنية المحددة بموجب العقود”.
من جانبه أكد مدير بلدية قضاء الحمزة المهندس علي صائب، ان “المديرية ستطلق حملة خدمية واسعة في احياء ومناطق القضاء باشتراك مع الدوائر الخدمية الساندة”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان