الشعلان يبحث مع وزير الشباب والرياضة إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية

4 ديسمبر، 2022
26
بحث محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان، اليوم الأحد، مع وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع، إعادة الأعمال في مشروع ملعب السنبلة والمشاريع المتلكئة ودعم نادي الديوانية خلال الفترة المقبلة.
بحضور عضو مجلس النواب حيدر شيخان ومدير عام دائرة شؤون الأقاليم في وزارة الشباب والرياضة طالب الموسوي ومدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة وعدد من المسؤولين.
وقال الشعلان، إن “الزيارة تأتي للاطلاع عن كثب حول المشاريع المتوقفة واعادة الاعمال في المدينة الرياضية (ملعب السنبلة) الذي كان متوقف عن العمل خلال السنوات الماضية والمشاريع الأخرى وتقديم الدعم نادي الديوانية، إضافة إلى إقامة المشاريع التنموية لدعم الشباب”.

واضاف الشعلان، ان “اكمال مشروع ملعب السنبلة سيشكل اضافة عمرانية للمحافظة والبلد عموما”. مبينا ، إن “الحكومة المحلية ستذلل كل العقبات أمام الشركة من اجل المباشرة بالعمل وإكمال المشروع بأسرع فترة ممكنة.
من جانبه أشار وزير الشباب والرياضة احمد المبرقع، أن “وزارة الشباب عازمة على إعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة في محافظة الديوانية بعد توفر التخصيصات المالية وتذليل العقبات أمام الشركات المنفذة للمشاريع، بناءا على توجيهات رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني”.
وأكد المبرقع، على “تقديم الدعم المادي والمعنوي لنادي الديوانية، كونه من الأندية غير مرتبطة بوزارة وليس لديه موارد مالية أخرى بالتعاون مع الحكومة المحلية في محافظة الديوانية، ودعم إقامة المشاريع التنموية للقضاء على آفة المخدرات المنتشرة في صفوف الشباب”.

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان