بتوجيه محافظ الديوانية وحسب خطة قسم تقويم الاداء في ديوان المحافظة : بلدية الديوانية تقيم ورشة تعريفية في مجال استدامة الطاقة وتقليل الانبعاثات

12 ديسمبر، 2022
17
اقامت شعبة التدريب والتطوير التابعة الى مديرية بلدية الديوانية ورشة تعريفية في مجال استدامة الطاقة وتقليل الانبعاثات, تنفيذا لتوجيهات فريق العمل الايزو طاقة في محافظة الديوانية. بحضور عدد من موظفات وموظفي المديرية والقطاعات البلدية.
وقال مدير قسم تقويم الاداء المهندس حيدر الغرابي, إنه “بتوجيه محافظ الديوانية الاستاذ زهير علي الشعلان وحسب خطة قسم تقويم الاداء في ديوان المحافظة, أقامت مديرية بلدية الديوانية ورشة تعريفية لدعم الطاقة وتقليل الانبعاثات استنادا للمبادرة الوطنية وتنفيذا لمتطلبات العمل الخاصة بفريق الآيزو طاقة, للتعريف في مجال الاستدامة وتقليل التلوث والحفاظ على البيئة والترشيد في استهلاك الطاقة وتقليل الانبعاثات ومعالجة التغيير المناخي”.
واضاف الغرابي, أن “الاهداف الاساسية للورشة التعريف بالمبادرة الوطنية وكيفية انطلاقها مع توضيح لأهم المشاكل الناتجة عن التغيير المناخي وما سببه من تصحر وجفاف وتلوث بيئي ومشاكل الانبعاث الحراري وقلة الأمطار والزراعة والتركيز على مشكلة استهلاك الطاقة في الدوائر وكيفية ترشيدها”. مشيراً, الى “استعراض مجموعة من الحلول التي لها صلة بعمل مديرية البلدية وتشكيل لجان تباشر العمل على وفق متطلبات المبادرة الوطنية”.
التصنيفات : الدوائر الخدمية
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان