بحضور مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية : الشعلان يبحث مع شركة Khatib & Alami تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات الهندسية في المحافظة

13 ديسمبر، 2022
17
بحث محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان، اليوم الثلاثاء، مع شركة Khatib & Alami اللبنانية تنفيذ المشاريع وتقديم الاستشارات الهندسية وإعداد الخطط الاستراتيجية في المحافظة. بحضور مدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية.
وقال الشعلان، إن “الحكومة المحلية بحثت مع شركة Khatib & Alami اللبنانية اعداد الخطط وتنفيذ في المشاريع وتقديم الاستشارات الهندسية وادارت الاموال ومعالجة الاخطاء لانجاح عملية الاعمار والبناء وانعاش واقع الزراعي والاقتصادي وتحديد الاولويات بما يحقق التطور الحضري والخدمي في المحافظة اضافة الى خلق فرص استثمارية”.
واضاف الشعلان، أن “الوفد ابدى استعداده لتوفير مختلف أنواع الدعم الفني والهندسي لتبادل الخبرات للنهوض بالواقع العمراني في المحافظة”.
من جانبه اكد مسؤول تنظيم المدن في مديرية بلدية الديوانية المهندس حسين علي, ان “الاجتماع تضمن انشاء افكار جديدة للنهوض بالواقع السياحي والصناعي واعادة النظر في التوسعات بالشوارع الرئيسية في المحافظة والاولويات للمشاريع المعدة للتنفيذ والاشراف عليها اضافة الى الاهتمام بالجانب الامني والتنسيق مع الجهات ذات العلاقة لاعداد خطط جديدة ومتكاملة”.
فيما اشارت معاون مدير ماء الديوانية المهندسة حنان قادر مهدي, ان “محافظ الديوانية وجه بان تكون الخطة التي ستعد قصيرة الامد ولمدة سنتين لضمان الدقة في التنفيذ وذات اثر واضح على قطاعات الطرق والزراعة والخدمات”.
ولفتت مهدي, ان “المحاور التي ستعد توفر فرص عمل جديدة وتنظيم حقيقي للاستثمار في المحافظة”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان