حضور مدير مكتب رئيس الوزراء فريق الجهد الخدمي والهندسي وبالتنسيق مع الحكومة المحلية يعقد اجتماعا طارئا مع مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية لتنفيذ البرنامج الحكومي

16 ديسمبر، 2022
19
عقد فريق الجهد الخدمي والهندسي وبالتنسيق مع الحكومة المحلية، اليوم الجمعة اجتماعا طارئا مع مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية لتنفيذ البرنامج الحكومي.
بحضور مدير مكتب رئيس الوزراء إحسان العوادي وعدد من مدراء الدوائر البلدية والبلديات والماء والمجاري والطرق والجسور والتربية والتجارة والمنتجات النفطية والنقل والموارد المائية.
وقال محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان، إن “الاجتماع ناقش تنفيذ خطة حملة الجهد الخدمي والهندسي المعدة من رئاسة الوزراء وخطة مشاريع الأمن الغذائي والتنمية والجهد الخدمي الهندسي الذي أقره رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في المحافظة”.
واضاف الشعلان، أننا “نعمل على وضع المعالجات الممكنة لتنفيذ المشاريع والاتفاق على الآليات والإجراءات المطلوب اتخاذها لحل المشاكل والمعوقات من خلال إطلاق حملة الجهد الخدمي والهندسي في جميع مناطق وأحياء المحافظة”.
وبين الشعلان، أن “رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني اولى اهتماما واضحا لمحافظة الديوانية للنهوض بواقع الخدمات لافتقار للعديد من مناطقها الخدمات الاساسية بعد الاطلاع على مناطقها واحياءها السكنية من خلال اشراك اليات الجهد الهندسي الثقيل للدوائر والمؤسسات الحكومية في فتح الطرق وفرش الحصى الخابط (السبيس) تاهيل عدد من المدارس ومشاريع الماء والكهرباء والبنى التحتية, اضافة الى الاطلاع على متطلبات المواطنين وايجاد الحلول السريعة والمناسبة لها”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان