بناءاً على توجيهات محافظ الديوانية الاستاذ زهير علي الشعلان مستشار المحافظ لشؤون الخدمات يعقد اجتماعا موسعا مع مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية لمعالجة مياه الأمطار في عموم المحافظة

24 ديسمبر، 2022
14
عقد مستشار المحافظ لشؤون الخدمات ظافر محسن البديري اجتماعا موسعا مع الدوائر الخدمية لوضع خطة لمعالجة سقوط الامطار والاستماع لاهم احتياجات مديرية المجاري لتلافي اي طارئ.
بحضور مدير مجاري الديوانية المهندس حيدر طليع ومعاون مدير الماء المهندسة حنان قادر ومعاون مدير البلديات المهندس حسن ارحيم ومدير كهرباء الديوانية المهندس حيدر حمادي ومسؤول قسم المتابعة في ديوان المحافظة المهندس علي رحمن.
وقال البديري، إنه “بناءا على توجيهات محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان، عقد في مبنى ديوان المحافظة اجتماعا موسعا ضم مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية لمعالجة الانسدادات الحاصلة في الخطوط الرئيسية لمياه الأمطار نتيجة لسقوط كميات كبيرة من الأمطار في عموم المحافظة وتلبية احتياجات مديرية مجاري الديوانية”.
واضاف البديري، أنه “تم تشكيل فريق متكامل من مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية لاستنفار الملاكات الفنية والهندسية والقيام بحملة لسحب مياه الأمطار من الشوارع الرئيسية ومناطق وأحياء عموم المحافظة بعد احصاء اليات الدوائر والمستأجرة من السيارات الحوضية من (السحب والصاروخية ) وأليات اخرى”.
وبين البديري، أن “مديرية مجاري الديوانية قامت بنصب مضخات ديزل في مديرية على قطاعات المجاري بالتنسيق مع قسم المتابعة والقطاعات البلدية، وتوجية بلديات الاقضية والنواحي بتوفير سيارات سحب حوضية بالتنسيق مع مراكز الصيانة المجاري في تلك الاقضية”.
وتابع البديري، إلى “توجيه فرع المنتجات النفطية لتوفير مادة الكاز الى مديرية المجاري والماء خلال ايام الامطار إضافة الى توجيه دائرة كهرباء الديوانية بتوفير التيار الكهربائي المستمر في محطات المجاري ومجمعات الماء والمستشفيات”.
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان