بناءاً على توجيهات محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان مستشار المحافظ لشؤون الخدمات يشرف على اعمال سحب ومعالجة مياه الامطار لليوم الثاني على التوالي

25 ديسمبر، 2022
13
أشرف مستشار المحافظ لشؤون الخدمات ظافر محسن البديري على اعمال سحب ومعالجة مياه الأمطار في الشوارع وأحياء مركز المحافظة.
وقال البديري، إنه “بناءا على توجيهات محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان، تواصل الملاكات الفنية والهندسية في الدوائر والمؤسسات الخدمية لليوم الثاني على التوالي أعمالها لسحب ومعالجة مياه الأمطار واعادة تشغيل مجمعات المياة وصيانة اسلاك واعمدة الكهرباء المتضررة في الشوارع الرئيسية وأحياء ومناطق مركز المحافظة ولاوقات متأخرة من الليل”.
واضاف البديري، أن “فريق متكامل من الدوائر والمؤسسات الخدمية الماء والمجاري وقسم المتابعة في ديوان المحافظة اخذت على عاتقها باستنفار جهودها لسحب مياه الأمطار باستعمال السيارات التخصصية التابعة للدوائر والمؤسسات الخدمية، اضافة الى السيارات الاهلية المستأجرة للاشتراك في الحملة”.
واشار البديري ، أن “مديرية مجاري الديوانية قامت بنصب مضخات ديزل بالتنسيق مع قسم المتابعة في ديوان المحافظة وتوجية بلديات الاقضية والنواحي بتوفير سيارات سحب حوضية بالتنسيق مع مراكز الصيانة المجاري في تلك الاقضية”.
واكد البديري، على ” متابعة وتوجيه فرق الصيانه التابعة الى كهرباء الديوانية لمعالجة وصيانة الشبكات الكهربائية المتضررة التي تسببت بقطع التيار الكهربائي لعدة ساعات ومازالت مستمرة باعمال الصيانة”.
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان