خلال حضوره احتفالية تأسيس الشرطة العراقية الواحد بعد المئة الشعلان يهنيء شرطة الديوانية ويؤكد أنهم العيون الساهرة على راحة وامان المواطنين

9 يناير، 2023
9
هنأ رئيس اللجنة الأمنية العليا محافظ الديوانية الأستاذ، زهير علي الشعلان، الشرطة العراقية بعيدهم الاغر الواحد بعد المئة الذي تأسس في ٩ كانون الثاني سنة ١٩٢٢.
بحضور قائد شرطة الديوانية اللواء عبطان محمد الشبلاوي، ورئيس جامعة القادسية الدكتور كاظم جبر، وعدد من ضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية.
وقال الشعلان، ان “رجال الأمن في كل مكان في البلاد هم رسل الخير وأركان السلام والاستقرار وانهم فخرنا وبإنجازاتهم المتتالية ودورهم البطولي في جميع المواقف والصعاب ودرء الفتن التي عصفت بالبلاد”.
وأكد الشعلان، أن “الشرطة العراقية هم العيون الساهرة على راحة وامان المواطنين، من خلال التضحيات التي قدموها في وطننا الحبيب”.
وبين الشعلان، ان “الحكومة المحلية تدعم جميع الأجهزة الأمنية من خلال التنسيق المشترك بأعلى المستويات، لضمان أمن وسلامة المواطنين”، مشيرا الى أن “التخطيط المدروس والعمل بروح الفريق الواحد سيعزز الامن الذي تميزت به الديوانية عن باقي مدن العراق خلال السنوات الماضية وذلك لوعي مواطنيها ودعمهم للأجهزة الأمنية”.
من جهته رحب قائد شرطة وحماية المنشآت في الديوانية، اللواء عبطان محمد الشبلاوي، برئيس اللجنة الأمنية العليا والقادة الأمنيين في المحافظة، وثمن موقفهم الداعم للأجهزة الأمنية وقيادة الشرطة.
وقال الشبلاوي ، إن “الأجهزة الأمنية مشروع تضحية وفداء تسهر الليل من أجل حماية حياة المواطنين ومصالحهم، وتأمين المحافظة من دنس الإرهاب والمجرمين”. مشيرا، على “العمل ليل نهار من أجل الحفاظ على امن المحافظة وابناءها من الخروقات الامنية التي تحصل بين الحين والاخر من قبل عصابات اجرامية تحاول زعزعت امن المحافظة واستقرارها”.
وفي نهاية الاحتفالية، وزع محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان الهدايا التقديرية والدروع على منتسبي وضباط وجرحى الأجهزة الأمنية.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان