بنسبة إنجاز بلغت 95% تواصل الاعمال في تجهيز وتنصيب اجهزة السايتات لتأمين الاتصالات اللاسلكية المشفرة بين مركز المحافظة والاقضية والنواحي وربطها بالمنظومة الرئيسية

11 يناير، 2023
7
تواصل الاعمال في تجهيز وتنصيب اجهزة السايتات لتأمين الاتصالات اللاسلكية المشفرة بين مركز المحافظة والاقضية والنواحي وربطها بالمنظومة الرئيسية.
وقال المهندس المقيم على المشروع المهندس عادل تركي عطية, إن “المشروع احيل الى شركة روعة الماجد للتجارة العامة والاتصالات ضمن خطة تنمية الاقاليم مناقصة رقم 61 لسنة 2019”.
واضاف عطية, ان “المشروع تضمن تجهيز سايتات نوع (Mts4) عدد واحد في مركز المحافظة واربعة سايتات نوع (Mts2) في أقضية ال بدير والشنافية وغماس وسومر مع فلاتر و (10) مولدات بالاضافة الى الاعمال المدنية وكابينة للابراج والاعمال الاخرى لربط المنظومة بين مركز المحافظة والاقضية والنواحي وربطها بالمنظومة الرئيسية”.
وبين عطية, أن “الغرض من المشروع تأمين الاتصالات اللاسلكية المشفرة بين مركز المحافظة والاقضية والنواحي التابعة لها وربطها مع المنظومة التيترا المشفرة مع العاصمة بغداد والمحافظات الاخرى”. مشيراً, ان “نسبة إنجاز المشروع بلغت 95% والجهة المستفيدة مديرية شرطة الديوانية والاجهزة الامنية كافة والاسعاف الفوري والدفاع المدني”.
التصنيفات : مشاريع
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان