خلال اجتماع موسع مع مدراء الدوائر الخدمية والحكومية محافظ الديوانية المكلف يوجه باستنفار جهودها وتذليل العقبات التي تواجه المواطنين

12 يناير، 2023
8
وجه محافظ الديوانية المكلف بتسيير شؤون المحافظة ، الأستاذ فارس وناس الحمزاوي، الدوائر الخدمية والمؤسسات الحكومية لاستنفار كافة جهودها وتذليل العقبات التي تواجه المواطنين.
جاء ذلك خلال اجتماع موسع بحضور معاون المحافظ الفني محسن حمزة راضي ومعاون المعاون للشؤون الإدارية وسام محمد علي وقائمقام قضاء الديوانية الحقوقي كاظم الجبوري ومدراء الدوائر (البلدية، البلديات، الماء، المجاري، الكهرباء، التربية) ومدير قسم المتابعة في ديوان المحافظة المهندس علي رحمن وممثل شركة نور الافق.
وقال الحمزاوي، إن “الإجتماع يهدف لوضع خطة خدمية متكاملة للنهوض بواقع المحافظة من خلال التنسيق مع الدوائر والمؤسسات الخدمية والحكومية لاستنفار كافة الجهود لتذليل العقبات التي تواجه المواطنين”.
واضاف الحمزاوي، على “الدوائر الخدمية التنسيق في أعمالها واستعمال آليات الجهد الخدمي الثقيل لسحب مياه الأمطار المنتشرة في المناطق وقص وتعديل وتنظيف والساحات ورفع الانقاض من خلال حملة خدمية واسعة”. لافتا إلى ان بدء الحملة الخدمية ستكون خلال فترة وجيزة لتشمل جميع أحياء المحافظة”.
ودعا الحمزاوي، الى “ضرورة مضاعفة جهود كل الجهات والمؤسسات الساندة من اجل دعم الحملات الخدمية في المناطق وأحياء المحافظة وسحب مياه الأمطار واعادة تأهيل الشوارع الرئيسية والفرعية خلال فترة وجيزة”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان