خلال اجتماعه مع مدراء الوحدات الإدارية الحمزاوي يدعو إلى تقديم خدمات حقيقية للمواطنين وتأسيس صندوق لاستقبال الشكاوى

12 يناير، 2023
7
دعا المكلف بإدارة شؤون المحافظة، الحقوقي فارس وناس الحمزاوي، مدراء الوحدات الإدارية في المحافظة الى تقديم خدمات حقيقية للمواطنين والقيام بحملات خدمية واسعة في جميع الاقضية والنواحي التابعة للمحافظة.
وأكد الحمزاوي خلال اجتماع موسع، على “ضرورة استنفار جميع آليات الاقضية والنواحي لتنفيذ حملات خدمية واسعة تشمل رفع النفايات من الأحياء والمناطق السكنية وسحب مياه الأمطار ومعالجة الانسدادات الحاصلة في شبكات المجاري للنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة”.
وبين الحمزاوي، إن “الحكومة المحلية تسعى لتقديم أفضل الخدمات وحل المشاكل التي يعاني منها المواطنين بأسرع وقت ممكن، وفقا للامكانيات المتاحة، بالتنسيق مع الجهات والدوائر ذات العلاقة من خلال القيام بحملات خدمية واسعة للنهوض بواقع المدينة”،داعيا الدوائر المعنية إلى “وضع حلول جذرية للمشاكل والمعوقات التي تواجه المواطن، للحد من معاناته وفق الإمكانيات المتوفرة، إضافة إلى تأسيس صندوق لاستقبالو الشكاوى”.
وطالب الحمزاوي، مدراء الوحدات الإدارية الى “العمل بروح الفريق الواحد ومؤازرة بين الجميع فالعمل الجماعي يعني النجاح والحرص على تقديم ما يحتاجه الموطن”.
ولفت الحمزاوي، أن “المرحلة المقبلة ستكون اختبارا حقيقيا لمن يود العمل من اجل خدمة المواطن او من يستغل منصبه لتحقيق غايات شخصية لن نسمح بانتهاجها ابدا وسنحاسب كل من يتجرأ على المال العام”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان