خلال جولة ميدانية على المشاريع الوزارية : المكلف بإدارة شؤون المحافظة ووفد رئاسة الوزراء يشرفون على الاعمال الخاصة بمشاريع مجسر الجمهورية والمستشفى الاسترالي ومجاري الديوانية الكبير

14 يناير، 2023
7
أشرف المكلف بإدارة شؤون المحافظة الحقوقي فارس وناس الحمزاوي ووفد رئاسة الوزراء على الاعمال الخاصة بالمشاريع الوزارية ومناقشة المشاكل الفنية والهندسية والمالية.
وقال الحمزاوي ، إننا ” أجرينا جولة ميدانية برفقة لجنة رئاسة الوزراء على الاعمال الوزارية منها مشروع مجسر الجمهورية ومشروع مستشفى الأسترالي ومشروع مجاري الديوانية الكبير، كونها الداعم الاول لإنجاز المشاريع في المحافظة وحل جميع المشاكل والمعوقات التي تواجه الشركات من خلال نقلها إلى رئاسة الوزراء”.
واكد الحمزاوي، انه “الاعمال الكونكريتية كافة انجزت في المشروع الاسترالي ومستمرة بوتيرة عالية، مشيرا الى، مجسر الجمهورية سينجز بالكامل منتصف العام الحالي، اما مشروع الديوانية الكبير فقد تم اكمال الأعمال في احياء الحضارة والصدور الاربعة”. مبينا، أن ” الأعمال في مشروع مجاري الديوانية الكبير مازلت مستمرة في أحياء عدة من مركز المحافظة وستنجز تباعا”.
جانبه أكد رئيس الوفد المهندس، رزاق اليعقوبي، على “تقديم دعم كامل واستثنائي الى محافظة الديوانية، كونها من المحافظات الفقيرة، ولا تملك اي منافذ أقتصادية اخرى، فضلا عن أن اقتصادي صعب بسبب الازمات المالية التي مرة بها”.
وأشار اليعقوبي، أن “اللجنة المشكلة من رئاسة الوزراء تهدف إلى الإسراع في إنجاز الأعمال في المشاريع الوزارية وإعادة الأعمال في المشاريع المتلكئة للنهوض بالواقع الخدمي والعمراني في محافظة الديوانية”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان