خلال لقائه عدد من المقاولين ورجال الأعمال المحافظة : محافظ الديوانية وكالة يشدد على ضرورة النهوض بواقع المشاريع في المحافظة ويتوعد الفاسدين والمبتزين باتخاذ الإجراءات القانونية لردعهم

18 يناير، 2023
7

شدد محافظ الديوانية وكالة الحقوقي فارس وناس الحمزاوي ، على ضرورة النهوض بواقع المشاريع المحالة في المحافظة.
جاء ذلك خلال لقائه عدد من المقاولين ورجال الأعمال في مبنى ديوان المحافظة.
وقال الحمزاوي، إن “إدارة المحافظة وجهت دعوات إلى شركات المقاولات ورجال الأعمال للاستماع الى المشاكل وتذليل العقبات التي يواجهونها”.
واضاف الحمزاوي، أن هناك ملاحظات على اختيار المهندس المقيم على المشروع بسبب تؤاطئهم في الابتزاز الذي يتعرض لهم المقاولين، مما سبب اكمال العديد من المشاريع دون مستوى المطلوب وهدر الكثير من الأموال”.
وتوعد الحمزاوي، الفاسدين والمبتزين العاملين في الدوائر والمؤسسات الحكومية باتخاذ الإجراءات القانونية لردعهم والقضاء عليهم، كونهم السبب الرئيسي في إنتشار آفة الفساد الذي نخر تلك المؤسسات”.
واكد الحمزاوي، أن دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني اولى اهتماما واضحا وكبيرا لمحافظة الديوانية، من خلال الإشراف المباشر على المشاريع المحالة ضمن خطط تنمية الأقاليم والأمن الغذائي والتنمية ، إلى شركات رصينة غير متلكئة في إكمال المشاريع بالإضافة إلى جودة الأعمال المنفذة ضمن المواصفات الهندسية والفنية والمدد الزمنية”.
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان