بحضور ممثلين عن رئاسة الوزراء ووزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة محافظ الديوانية وكالة يترأس اجتماعا لمناقشة آليات الإسراع في إنجاز مشروع مجاري الديوانية الكبير

21 يناير، 2023
5
ترأس محافظ الديوانية وكالة، الحقوقي فارس وناس الحمزاوي، اليوم السبت، اجتماعا موسعا لمناقشة آليات الإسراع في إنجاز الأعمال بمشروع مجاري الديوانية الكبير.
بحضور مدير عام المجاري في وزارة الإعمار والإسكان الاستاذ يعرب قحطان عباس العواد والممثل عن رئيس الوزارء عبد القادر الدخيل وقائمقام قضاء الديوانية الحقوقي كاظم الجبوري ومدير شركة نور الافق ضياء جاسم كريم البهادلي ومعاون المحافظ الفني محسن راضي ومدير المجاري الديوانية حيدر الميالي.
وقال الحمزاوي، إن “الاعمال التي تنفذها شركة نور الأفق في مناطق وأحياء مركز المحافظة سببت العديد من الأخطاء واوصلت المحافظة إلى مشاكل عديدة خصوصا في فترة تساقط الأمطار وحرمت تلك الاحياء من خدمات البنى التحتية لعدم انجاز اعمال المجاري بالسرعة والدقة المطلوبة”.
واضاف الحمزاوي، أننا “ندعو شركة نور الأفق الى “بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت وزيادة الكوادر العاملة في المشروع”.
وشدد الحمزاوي، على “ضرورة انجاز العمل في كل منطقة بجميع الاعمال قبل الانتقال الى منطقة اخرى لتفادي تكرار الاخطاء السابقة التي تسببت بتاخير العمل ونسب الانجاز”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان