الشعلان يصادق على خرائط جديدة خاصة باستملاك قطع اراضي سكنية لتوزيعها على الشرائح المشمولة بضوابط اللجنة العليا لتوزيع قطع الاراضي

7 أكتوبر، 2022
66
صادق محافظ الديوانية، الأستاذ زهير علي الشعلان، على خرائط جديدة خاصة باستملاك قطع اراضي سكنية لتوزيعها على الشرائح المشمولة بضوابط اللجنة العليا لتوزيع قطع الاراضي. بحضور رئيس لجنة متابعة البلديات المهندس غالب شرشاب
وقال الشعلان، إن “الحكومة المحلية عملت على استملاك قطع الاراضي السكنية لغرض توزيعها على الشرائح المستحقة من الموظفين والفئات الأخرى خلال الفترة المقبلة”.
واضاف الشعلان، أننا “نعمل بشكل مستمر لاستكمال معاملات استملاك الأراضي لتوزيعها على المواطنين من الفئات المستحقة، بعد وضع معايير عادلة لتحديد الاولوية للمستحقين وايضا لتسهيل عملية التوزيع”.
وبين الشعلان، أن “تنسيقا عاليا بين دوائر البلدية والبلديات والتخطيط العمراني، والمالية والزراعة واملاك المحافظة والقانونية وعقارات الدولة والبلديات، لغرض تحديد وفرز باقي قطع الأراضي وحصر جميع الأراضي السكنية في مركز المحافظة، لتوزيعها على الفئات المستحقة من الموظفين والفئات المشمولة بمحاضر اللجنة العليا لتوزيع الأراضي”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان