بعد استحصال الموافقات لإنشاء المجسرات في المحافظة : محافظ الديوانية وكالة يستقبل وفد وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة لبحث تنفيذ المشاريع في المحافظة

12 فبراير، 2023
132
استقبل محافظ الديوانية وكالة الحقوقي فارس وناس الحمزاوي، وفدا من وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة لبحث تنفيذ مشاريع المجسرات والطرق الحولية في المحافظة.
وقال الحمزاوي، إننا “ناقشنا تنفيذ مشاريع حيوية بعد استحصال الموافقات لإنشاء المجسرات والطرق الحولية في المحافظة لتقليل الزخم الحاصل والنهوض بالواقع العمراني في المحافظة وخصوصا بعد الزيادة بإعداد السكان”.
واضاف الحمزاوي، هناك تعاون وثيق ومشترك مع وزارة الإعمار والإسكان والبلديات والاشغال العامة في تنفيذ المشاريع الحيوية والإستراتيجية والبنى في المحافظة، من خلال القيام بتشخيص حقيقي ووضع حلول سريعة للمرحلة المقبلة بشأن تنفيذ مشاريع الجسور”.
من جانبه اكد، وفد وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة، ان “الوزارة جادة في انجاز المشاريع المخصصة الى محافظة الديوانية، وحل جميع المعوقات التي تعترض سير العمل فيها عن طريق المتابعة والزيارات الميدانية للمشاريع الحيوية لدعم المحافظة”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان