بحضور ممثل محافظ الديوانية وتحت شعار (المرأة العراقية شريكًا في التنمية المستدامة) : اتحاد نقابات العمال وبالتعاون مع قسم تمكين المرأة يقيم معرضًا للصور الفوتوغرافية والتشكيلية والسلع المحلية واليدوية

1 مارس، 2023
273
اقام اتحاد نقابات العمال في الديوانية وبالتعاون مع قسم تمكين المرأة في ديوان المحافظة, على حدائق اذاعة الديوانية FM بازار (نساء مبدعات).
بحضور المعاون المالي لمحافظ الديوانية محمد عباس الجبوري ممثلاً عن محافظ الديوانية وعدد من المسؤولين من الدوائر الحكومية ومدير قسم تمكين المرأة في ديوان المحافظة ايمان المرعبي.
وقال المعاون المالي لمحافظ الديوانية محمد عباس الجبوري, إن “البازار اظهر قدرة المرأة على العديد من الفنون والصناعات الغذائية والزراعية والحرف اليدوية مما يسهم في تحسين مواردها الاقتصادية واتاحتها للعديد من فرص العمل البعيدة عن التوظيف الحكومي واشارة واضحة على اهمية دور القطاع الخاص”.
واضاف الجبوري, ان “البازار تضمن اقامة معرضًا للصور وعرضًا شاملا للسلع المحلية واليدوية بصورة شخصية وأخرى جماعية وبمشاركة واسعة لعدد من منظمات المجتمع المدني”.
ويذكر أن الاحتفال شارك فيه النساء اللواتي يديرن مشاريع صغيرة مدرة للدخل التي تنوعت بين الصناعات الغذائية والحرف اليدوية.
التصنيفات : أقسام الديوان
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان