خلال لقاءه مدير شركة نور الأفق المنفذة لمشروع مجاري الديوانية الكبير : محافظ الديوانية يشدد على مضاعفة الجهود وإستغلال عامل الوقت

18 مارس، 2023
312
شدد محافظ الديوانية المهندس، ميثم عبد الاله الشهد، على مضاعفة الجهود وإستغلال عامل الوقت وإغتنام التسهيلات التي تقدمها الحكومة المحلية لعمل الشركة ومعالجة أعمالها في مناطق وأحياء مركز المحافظة وتفادي تكرار أخطاء الماضي وتسببت بتراجع مستوى الخدمات لأكثر من خمسين حي من أحياء المحافظة.
جاء ذلك خلال لقاءه مدير شركة نور الأفق ضياء جاسم ،بحضور المعاون الفني لمحافظ الديوانية المهندس ردفان عبد المجيد الغانمي وقائمقام الديوانية كاظم الجبوري .
وقال الشهد، إن “الأعمال التي قامت بها شركة نور الأفق في احياء ومناطق المحافظة سببت بالكثير من المشاكل وخصوصا خلال فترة تساقط الأمطار الغزيرة دون وجود معالجات آنية”.
ودعا الشهد، الشركة الى “بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت وزيادة الكوادر العاملة في المشروع، وحل المشاكل التي تسبب التاخير في الاعمال والتاكيد على الدقة بالعمل “.
مشددا على “ضرورة انجاز العمل في كل منطقة بجميع الاعمال قبل الانتقال الى منطقة اخرى لتفادي تكرار الاخطاء السابقة التي تسببت بتاخير العمل ونسب الانجاز”.
وأكد الشهد، ان “إدارة المحافظة ستشكل فرقاً هندسية مختصة لمراقبة مراحل العمل لضمان تنفيذه وفق الشروط المتفق عليها وتقديم كافة التسهيلات والإمكانيات اللازمة لدعم الشركة وتسهيل انجاز المشروع في اسرع وقت”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان