منع التلاعب بأسعار المواد الغذائية وإتخاذ الإجراءات القانونية الفورية بحق المخالفين .. محافظ الديوانية المهندس ” ميثم عبد الإله الشهد ” يناقش الخطة الأمنية مع قادة الأمن وتشديد الرقابة على اسعار المواد الغذائية

21 مارس، 2023
85
ناقش محافظ الديوانية المهندس ” ميثم عبد الإله الشهد ” مع قادة الأمن في المحافظة خلال خلال إجتماع عقد في ديوان المحافظة إستعدادات الأجهزة الأمنية لشهر رمضان المبارك .
الشهد شدد ، على ضرورة فرض السلطات الأمنية والأمن الاقتصادي في المحافظة دورها الحقيقي والفعال للحد من إرتفاع أسعار المواد الغذائية وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية الفورية بحق المتلاعبين.
وقال ، إن “الحكومة المحلية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وضعت خططًا مشتركة وتنسيقًا عاليًا لتحديد مكامن التقصير ووضع الحلول السريعة لها من خلال المتابعة الميدانية والآنية لحماية المحافظة والمواطنين من العناصر الخارجة عن القانون ومراقبة أسعار المواد الغذائية خلال شهر رمضان المبارك”.
وأضاف الشهد، ان “الأجهزة الأمنية نجحت في تنفيذ خطط فرض القانون وملاحقة المجرمين ونفذت غالبية أوامر القبض على المطلوبين خلال أوقات قياسية، لحماية ارواح وممتلكات المواطنين وفرض هيبة القانون للحد من الجريمة”.
مشيرًا إلى أنه ” يؤكد على دعم القوات الأمنية بمختلف عناوينها من أجل تعزيز الأمن والإستقرار في المحافظة “.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان