محافظ الديوانية المهندس ” ميثم عبد الإله الشهد” يلتقي برئيس نقابة الصحفيين فرع الديوانية والهيئة الإدارية ويؤكد على تقديم الدعم وتوفير البيئة المناسبة للعمل الصحفي في المحافظة

23 مارس، 2023
141
المركز الإعلامي/الديوانية
التقى محافظ الديوانية المهندس “ميثم عبد الاله الشهد” رئيس نقابة الصحفيين العراقيين في محافظة الديوانية الزميل ” أحمد عبد الحمزة الشيباني ” وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة وبحث معهم واقع العمل الصحفي .
وقال الشهد ،ان “دور نقابة الصحفيين اساسي في معالجة هموم ومشاكل الجسم الصحفي وايجاد السبل الكفيلة للارتقاء بالخطاب الإعلامي الوطني الحر المدافع عن قضايا شعبه المصيرية”.
وأضاف “بان الحكومة المحلية ملتزمة بدعم المؤسسات الاعلامية لتطوير العمل الصحفي و بمختلف السبل المتاحة ومنها توفير الاجواء الضرورية لممارسة العمل الصحفي بحرية بعيدا عن أي ضغوطات او حجب المعلومات التي تشكل الاساس لعمل أي صحفي”.
وأكد ” على اهمية تذليل كافة الصعوبات التي تواجه الواقع الاعلامي وتوفير سبل الدعم الكفيلة بإنجاح عمل الصحفي في ممارسة دوره المهم للعملية الديمقراطية “.
من جهته دعا وفد النقابة محافظ الديوانية بضرورة دعم الصحفيين والاعلاميين وتخصيص قطع اراضي سكنية تليق بهم ومايؤدوه من مهام تسهم في
إبراز الحقائق الى الرأي العام ودعم العملية الديمقراطية التي يشهدها العراق ومتابعة المشهد الخدمي وهموم أبناء محافظة الديوانية على وجه الخصوص .
وعلى هامش اللقاء اجرى رئيس فرع النقابة اتصالاً هاتفياً جمع بين محافظ الديوانية و رئيس اتحاد الصحفيين العرب نقيب الصحفيين العراقيين السيد مؤيد اللامي، بارك اللامي من خلاله للمحافظ تسنمه ادارة المحافظة واكد على ضرورة دعم الاسرة الصحفية و فرع النقابة في المحافظة.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان