في جلسة مصارحة لمؤسسة أرض بابل الثقافية الشعلان: احالة العديد من المشاريع الخاصة بنصب وتجهيز المحولات التحويلية لفك الاختناقات الحاصلة في المنظومة الكهربائية في المحافظة

18 أكتوبر، 2022
29
قال محافظ الديوانية الاستاذ زهير علي الشعلان ، إن “الحكومة المحلية احالت العديد من المشاريع الخاصة بنصب وتجهيز المحولات التحويلية لفك الاختناقات الحاصلة في المنظومة الكهربائية في المحافظة.
جاء ذلك خلال جلسة مصارحة لمؤسسة أرض باب الثقافية على قاعة قصر التراث في كلية التراث الجامعة, بحضور المتحدث باسم وزارة الكهرباء ورئيسي قسم الاعلام والاتصال الحكومي احمد موسى ومدير عام دائرة توزيع كهرباء الفرات الأوسط جابر محمد الطائي وعدد من الشخصيات السياسية.
الشعلان, قدم عرضاً تفصيلياً للتقدم الذي أحرزته محافظة الديوانية في تأمين حاجة مواطنيها الآن وفي المستقبل، من خلال عرض منجزات واقعية تحققت ميدانياً لسد حاجة المحافظة من الكهرباء بعد ابرام العديد من المشاريع الى شركات رصينة”.
وبين الشعلان الى تنفيذ مشاريع نصب وتجهيز شبكات الكهرباء وتأهليها, اضافة الى نصب المحطات التحويلية لفك الاختناقات الحاصلة في المنظومة الكهربائية بعد احالتها ضمن خطط تنمية الاقاليم للنهوض بالواقع الخدمي في مركز المحافظة واقضيتها ونواحيها”.
ولفت الشعلان, ان “واقع الكهرباء في الصيف المنصرم تحسنت بشكل ملحوظ مقارنة بالسنوات السابقة وشكل حالة إيجابية في الديوانية ومحافظات الجنوب والفرات الأوسط”. مثنياً على جهود وزارة الكهرباء والقائمين عليها”.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان