محافظ الديوانية يعقد اجتماعا موسعا مع رؤوساء الوحدات والدوائر الخدمية لمناقشة شحة المياه

7 مايو، 2023
257

 

عقد محافظ الديوانية، المهندس ميثم عبدالاله الشهد، اجتماعا موسعا مع مدراء الوحدات الإدارية والدوائر الخدمية بحضور عضو البرلمان العراقي النائب حيدر شيخان ومديرة قسم التخطيط والمتابعة في المديرية العامة للمجاري ذكرى محمود شكر ورئيس هيئة المستشارين كاظم عبادي والمعاون الفني المهندس ردفان عبد المجيد لمناقشة شحة المياة ومتابعة التجاوزات على الحصص ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية.

الشهد أكد ، ان “ادارة المحافظة تعمل على توفير الماء الصالح للشرب بالدرجة الاساس لاغلب مناطق وقرى الاقضية والنواحي في المحافظة بعد القيام بحملات لإزالة التجاوزات الحاصلة على الانهر واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المتجاوزين”.

الشهد اشار، إلى التنسيق مع وزارة الموارد المائية لإيجاد الحلول المناسبة لزيادة الاطلاقات المائية والحد من تجاوزات المحافظات المجاورة على الحصص المقررة للمحافظة وخصوصا في الموسم الزراعي الصيفي”.

الشهد دعا، على “الاسراع بإيجاد الحلول العاجلة من خلال رفع التجاوزات وأيصال الماء الى المجمعات المائية وذنائب الانهر والجداول للحد من معاناة المواطنين وتوفير مياه الشرب بالتنسيق مع الجهات ذات العلاقة المحلية”.

استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان