محافظ الديوانية المهندس “ميثم عبد الإله الشهد” يعقد اجتماعا مع وفدا رفيع المستوى لمناقشة الإسراع في إنجاز مشروع المجاري وتأهيل احياء ومناطق مركز المحافظة

17 يونيو، 2023
143

♦️الاجتماع حضره وفد رفيع المستوى برئاسة عضو هيئة المستشارين رئيس متابعة المشاريع في مكتب رئيس الوزراء الدكتور  علي حسن لفته ومدراء عاميين في أمانة بغداد ومكتب رئيس الوزراء وعضو البرلمان العراقي باسم الغرابي والمدير المفوض لشركة نور الأفق ومعاون المحافظ الفني وعدد من مدراء الدوائر والمؤسسات الخدمية.  

♦️ الشهد أوضح، ان “الاجتماع ناقش المشاكل التي يعاني  منها سير تنفيذ المشروع مجاري الديوانية وآليات وضع الحلول المناسبة للتنفيذ بالشكل المطلوب”. 

♦️الشهد طالب شركة نور الأفق، بوضع خطط متكاملة وضمن سقف زمني لاكمال النواقص المتبقية في المشروع  وإكمال الأحياء لغرض مباشرة مديرية بلدية الديوانية بتأهيل تلك الأحياء بالكامل”. 

♦️الشهد أكد، أن “الأعمال التي تقوم بها شركة نور الأفق أوقفت اعمال ومشاريع وخطط المحافظة لتأهيل الاحياء ومناطق مركز المحافظة”.  

♦️ الشهد دعا، الى “بذل المزيد من الجهد لتعويض عامل الوقت وزيادة الكوادر العاملة في المشروع، وحل المشاكل التي تسبب التاخير في الاعمال والتاكيد على الدقة بالعمل”.

قسم الاعلام والاتصال الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان