خلال زيارته منتدي شباب الاسكان محافظ الديوانية يؤكد على ضرورة النهوض بواقع الرياضة في المحافظة

1 نوفمبر، 2022
22
زار محافظ الديوانية الأستاذ، زهير علي الشعلان، مساء الاثنين ، منتدى شباب الاسكان واطلاعه على اعمال تنفيذ ملعب لكرة القدم في المنتدى والمحال ضمن مشاريع تنمية الاقاليم لسنة ٢٠٢١، بحضور مدير الشباب والرياضة السيد سعد المحنة، ومدير المنتدى مهند الحسني وممثل شركة عيون الهدباء المنفذة للمشروع ورؤوساء الأندية والاتحادات وعدد من رواد الرياضة في المحافظة.
وأكد الشعلان، على “ضرورة وضع خارطة عمل صحيحة، للنهوض بواقع الرياضة في المحافظة، وخلق بيئة مناسبة لاحتضان المواهب لتكون عمادًا لأندية المحافظة،
مضيفا، أن “الحكومة المحلية تدعم جميع الأفكار والمشاريع التي تصب بمصلحة تطوير الرياضة لجميع الفئات”.
وأشار الشعلان، الى “جملة من الأمور التي تخص واقع الرياضة، وتطورها ودور الإتحاد الفرعي لكرة القدم بالتعاونِ مع الأندية والمؤسسات والمنتديات الرياضية، اضافة الى المسؤوليات التي تناط بهم في عدد من المناسبات والبطولات الرياضية التي تستضيفها او تشارك فيها المحافظة”.
وفي الختام بارك محافظ الديوانية لفريق الديوانية النسوي حصوله على المركز الاول في بطولة العراق، متمنيا لهم التوفيق والنجاح والسداد والتقدم في المجال الرياضي بشكل عام”.
وثمن الرياضيين ورواد الرياضة، ” محافظ الديوانية لدورة المتميز واهتمامة الكبير للرياضة والرياضيين في الديوانية ودعمه المستمر لهم بكافة المجالات”
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان