لاهتمامه بالجانب الثقافي في المحافظة الشعلان يبارك إصدار أول مجلد بعنوان الدليل الاداري والتنظيمي الرسمي لمحافظة الديوانية من عام 1660-2020م

1 نوفمبر، 2022
20
بارك محافظ الديوانية الاستاذ زهير علي الشعلان, إصدار أول مجلد بعنوان الدليل الاداري والتنظيمي الرسمي لمحافظة الديوانية من العام 1660-2020م. جاء ذلك خلال استقباله الباحث الموسوعي والمفكر الديواني غالب الكعبي.
وقال الشعلان, إن “الحكومة المحلية أولت اهتماماً واضحاً بالجانب الثقافي, بناءاً على تنفيذ الخطة السنوية لقسم الثقافة والاعلام والاتصال الحكومي في ديوان المحافظة لعام 2022”.
واضاف الشعلان, ان “المجلد يتضمن الجوانب الادارية والتنظيمية والتاريخية لمحافظة الديوانية للفترة من العام 1660-2020م ويعد اول دليل اداري مستقل للمحافظة على مستوى العراق”.
وقدم الشعلان, شكره وتقديره للباحث على جهوده المبذولة في اكمال مجلده والموسوعات الثقافية والتاريخية والتراثية الخاصة بتاريخ المحافظة”.
من جانبه اشار الباحث الموسوعي والمفكر الديواني غالب الكعبي,أن “المجلد يعتبرا مصدرا مهما للباحثين وطلبة الدراسات العليا والاعلاميين والوحدات الادارية والدوائر الرسمية واقسام المحافظة كافة”.
ويذكر ان المجلد طبع في دور النشر اللبنانية والعراقية بان الكتاب يعد واحد من افضل الاصدارات لعام 2022م.
التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان