محافظ الديوانية يستقبل رواد ومؤسسي إذاعة الديوانية FM

2 نوفمبر، 2022
18

أستقبل محافظ الديوانية الاستاذ، زهير علي الشعلان، في ديوان المحافظة رواد ومؤسسي إذاعة الديوانيةFM الإعلامي المغترب علاء الخضيري والإعلامي عبد الحسين صاحب.

وجرى مناقشة “دور الإعلام وارتباطه بالوعي لدى المواطنين والإسهام في بناء المواطن وتحصينه وتواصله مع الرأي العام ونقل معاناته .

مؤكدا الشعلان ، ان “دور الصحفيين ومساهماتهم في نشر قيم الحوار والديمقراطية والوحدة الوطنية، وتضحياتهم في المعارك ضد الإرهاب”، مشيرا الى “إصدار تشريعات تعزز حرية الصحافة والتعبير، لنشر مفاهيم المواطنة والمصالحة المجتمعية واتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية الصحفيين ورعاية اسر شهدائهم ”

مبينا الشعلان، ان “حكومته قد قطعت اشواطاً مهمة بأتجاه توفير المناخ الملائم للعمل الصحافي وفق رؤية واضحة لضمان حقوق الصحفيين في ممارسة نشاطهم الإعلامي وحرية التعبير بموضوعية ومهنية وشفافية عالية ، مشدداً بالوقت ذاته على توخي الدقة والمصداقية في نشر الأخبار كون المصداقية هي من ضروريات المهنية الصحفية .

من جانبهم فقد “اعرب الضيفين عن بالغ سرورهما لحفاوة الأستقبال مثمنين بالوقت ذاته سعي الحكومة المحلية في الديوانية لرفد كل مايخص المشهد الإعلامي في المحافظة” .

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان