خلال لقائه دولة رئيس الوزراء ، محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي”: طالبنا بحل جميع المشاكل التي من شأنها تأخر إنجاز مشروع مجاري الديوانية الكبير وإحالة تأهيل 42 حيا إلى شركات متخصصة

28 فبراير، 2024
36

 

🔷 الزاملي: دولة رئيس الوزراء شدد على ضرورة المضي ببرنامج خدمي واقتصادي يرتقي بالخدمات المقدمة في مركز المحافظة وأقضيتها ونواحيها، ويكون عند مستوى طموح ابناء المحافظة، وبما يتوافق مع البرنامج الحكومي والأولويات الخدمية والاجتماعية والاقتصادية.

🔷 الزاملي: دولة رئيس الوزراء جدد تأكيد دعم الحكومة الاتحادية وإسنادها عملَ الحكومة المحلية وأجهزتها التنفيذية؛ بوصفها الذراع الموازية لعمل الوزارات، وأهمية إنجاز المشاريع الستراتيجية، والانتقال بالخدمة المحلية إلى ما يرضي المواطن، ويحقق الاستقرار ويزيد من فرص التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

🔷 الزاملي: دولة رئيس الوزراء طالب بضرورة اتخاذ إجراءات سريعة لتنفيذ وإكمال المشاريع التنموية والخدمية والبنى التحتية، كون المحافظة تعاني من نقصا كبيراً في الخدمات المقدمة للمواطنين.

🔷 الزاملي: دولة رئيس الوزراء دعا أعضاء مجلس المحافظة إلى إسناد عمل المحافظة والتكاتف فيما بينهم للنهوض بواقع الديوانية، بالإضافة إلى توجيه بإلغاء كافة الإجراءات التي من شأنها قد تأخر عمل المشاريع.

🔷 الزاملي: وضعنا ملف ملحق محاضري التربية على طاولة دولة رئيس الوزراء، واكدنا على حسمه خلال الفترة القليلة القادمة، كون الديوانية أنجزت ما عليها من إجراءات إدارية.

🔷 الزاملي: نجدد مطالبا على أهمية إستثمار نقاط القوة في محافظة الديوانية، باعتبارها من المحافظات الزراعية، من خلال زيادة المساحات المزروعة ودعم الفلاحين في إستحصال حقوقهم المادية، وإستعمال المكننة الزراعية الحديثة التي تحسن الإنتاج وتستثمر الوقت والجهد، كون الديوانية تمثل جزءا مهما من سلة غذاء العراق

#الإعلام_والاتصال_الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان