خلال اجتماعه برؤساء الوحدات الإدارية ومسؤولي اقسام المشاريع في الدوائر الحكومية ، محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي”: تهيئة بنك من المشاريع لعام 2024 ونعمل على اضافة فقرات للعقود المبرمة تلزم الشركات الإسراع في إنجاز أعمالها

17 مارس، 2024
15

🔷 الزاملي أشار، إلى “ضرورة التنسيق بين الوحدات الإدارية والدوائر ذات العلاقة لإيجاد الحلول الناجعة والسريعة للتخلص من الروتين لاكمال إحالة عدد من المشاريع التي تخدم المواطنين”.

🔷 الزاملي أكد، أن “الحكومة المحلية تعمل على أضافة فقرات خاصة في العقود التي تبرم مع الشركات المنفذة للمشاريع تلزمها للعمل بنظام الشفتات لضمان سرعة إنجاز المشاريع بالإضافة مدة المشروع حسب واقع الحال”.

🔷 الزاملي لفت، إلى “تشكيل لجان فنية من دوائر بلدية الديوانية والتخطيط العمراني والمديرية العامة للتربية لإعادة النظر بواجهات المدارس المتواجدة وسط سوق المدينة”.

🔷 الزاملي بين، إلى إدراج عدد من المدارس ضمن موازنة العام 2024 لالغاء الدوام الثلاثي في جميع المدارس وإغلاق المدارس الكرفانية المنتشرة في عموم المحافظة”.

هذا وقد حضر الاجتماع قائد شرطة الديوانية اللواء نجاح محمود سلطان ومعاون المحافظ الفني وعضو مجلس المحافظة عباس مطيوي ورؤساء الوحدات الإدارية.

#الإعلام_والاتصال_الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان