بعد اتصاله بدولة رئيس الوزراء ووزراتي التخطيط والصحة ، محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي” يشدد على ضرورة العمل بنظام “الشفتات” للإسراع في إنجاز المستشفى الاسترالي (400) سرير

2 أبريل، 2024
8

🔷 الزاملي : عقدنا لقاء مع دوائر المهندس المقيم والمدير المفوض للشركة المنفذة ومدير عام صحة الديوانية للإطلاع على مراحل العمل والمشاكل والمعوقات التي سببت تلكؤ المستشفى.

🔷 الزاملي: الحكومة المحلية وعدت الشركة المنفذة للمشروع بإيجاد حلول السريعة والمناسبة وإعادة الأعمال، بعد الإتصال بدولة رئيس الوزراء لطرح المشكلة في الاجتماع المقبل لمجلس الوزراء، وإطلاق المنح المالية المتوقفة والمرتبة بذمة الوزارات.

🔷 الزاملي: أكدنا على “تذليل العقبات وحل جميع المشاكل المتعلقة بين الشركة المنفذة للمستشفى ووزارتي التخطيط والصحة، من خلال توفير المبالغ المالية”.

🔷 الزاملي : طالبنا بضرورة فتح مواقع جديدة والعمل بنظام الشفتات لإكمال المستشفى، كون المحافظة تعاني من نقصا في القطاع الصحي بسبب زيادة الكثافة السكانية.

🔷 من جانبه أوضح مدير عام صحة الديوانية الدكتور عامر الخزاعي، أن “زيارة المحافظ للمشروع لدعم القطاع الصحي وإيجاد الحلول الناجعة للمشاريع المتلكئة في المحافظة.

#الإعلام_والاتصال_الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان