محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي” يفتتح ملعب الرياضي الراحل “فالح عبد حاچم” في منطقة حي الفرات ويؤكد أن شريحة الشباب هم الركيزة الأساسية لبناء وتطوير المحافظة

23 أبريل، 2024
17

🔻الزاملي: هناك سبعة ملاعب رياضية أحيلت ضمن مشاريع تنمية الأقاليم سيتم افتتاحها تباعًا خلال الفترة القليلة المقبلة في اقضية ونواحي.

🔻الزاملي: الشركة المنفذة لملعب السنبلة ستستأنف أعمالها لإكمال المدينة الرياضية خلال الفترة القليلة المقبلة، بعد الاجتماع الأخير الذي عقد مع دولة رئيس الوزراء المهندس “محمد شياع السوداني” ووزير الشباب والرياضة.

🔻 الزاملي: الحكومة المحلية داعمة وبشكل كبير لقطاع الشباب والرياضة ومن أولوياتها العمل على تأهيل المنتديات الرياضية وبناء ملاعب جديدة ضمن مشاريعها والخطة التي أعدتها خلال السنوات القادمة.

🔻 الزاملي: نعمل على تقديم الدعم المالي واللوجستي للأندية الرياضية في المحافظة وخصوصا نادي الديوانية الرياضي لترسيخ وتعزيز هوية النادي وتحقيق طموحات جماهيره.

🔻 الزاملي: من خلال وجودنا على رأس الهرم الإداري نعمل على تقديم الدعم الكامل لشريحة الشباب للنهوض بمستوى الرياضة في الديوانية من خلال التعاون الجاد بين الحكومة المحلية والاتحادات الرياضية ومجلس الفرق الشعبية.

هذا وقد حضر حفل الافتتاح عميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة الدكتور بشير العوادي ومعاون المحافظ لشؤون الخدمات مهند الحسيني ومدير شباب ورياضة الديوانية سعد المحنة وقائمقام قضاء الديوانية الحقوقي كاظم الجبوري وعدد من المسؤولين المحليين وممثلي مجلس الفرق الشعبية.

#الإعلام_والاتصال_الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان