بحضور عضو البرلمان العراقي النائب سهام الموسوي ، محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي” يفتتح ملعب “الصلاحية” لكرة القدم في ناحية الصلاحية ويؤكد دعمه الكامل لشريحة الشباب لإقامة البطولات والتجمعات الرياضية

1 مايو، 2024
16

🔷 الزاملي أشار، أننا “نقف اليوم على إنجاز أحد الملاعب السبعة التي أحيلت ضمن مشاريع تنمية الأقاليم، وأن إدارة المحافظة على تواصل مستمر مع الشركة المنفذة لتوفير استحقاقاتها المالية ومتابعة أعمالها لإكمال الملاعب المتبقية”.

🔷 الزاملي بين، أن “الحكومة المحلية داعمة وبشكل كبير لقطاع الشباب والرياضة ومن أولوياتها دعم الأندية الرياضية في المحافظة، بالإضافة إلى تقديم الدعم الكامل لمجلس الفرق الشعبية لاقامة البطولات التي من شأنها تصقل مواهب الشباب”.

🔷 الزاملي أكد، أننا “ندعم شريحة الشباب من خلال التنسيق مع مجلس الفرق الشعبية ومديرية الشباب والرياضة لإقامة البطولات والتجمعات الرياضية”.

🔷 الزاملي لفت، أن “الحكومة المحلية تجدد دعوتها وزارة الشباب والرياضة لإعادة الأعمال في مشروع المدينة الرياضية (ملعب السنبلة) ليكون صرحًا ومعلمًا رياضيًا يلبي طموحات الشباب في المحافظة”.

هذا وقد حضر حفل الافتتاح النائب الأول لمحافظ الديوانية الأستاذ علي جبر وأعضاء مجلس المحافظة ومدير شباب ورياضة الديوانية وعدد من المسؤولين المحليين وممثلي الفرق الشعبية.

🔷 على صعيد متصل حضر محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي” نهائي بطولة التربويين في قضاء المهناوية.

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان