خلال افتتاحه بناية العناية المركزة (Icu) في مستشفى الديوانية التعليمي محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي”: لا نسمح بتدخل اي جهة من الجهات في عمل المؤسسات الصحية

21 مايو، 2024
15

🔷 وقال الزاملي، إننا “وضعنا خطة تطويرية شاملة للمؤسسات الصحية بالتعاون مع وزارة الصحة، تتضمن تأهيل وإضافة أبنية وردهات جديدة في مستشفيات المحافظة”.

🔷 واضاف الزاملي، إلى “سعي الحكومة المحلية للارتقاء ورفع مستوى الخدمات الصحية التي تقدم للمواطنين، من خلال إدراج عدد من المشاريع الصحية ضمن موازنة المحافظة لعام 2024”.

🔷 وأكد الزاملي، أن “إدارة المحافظة لا نسمح بتدخل اي جهة من الجهات في عمل المؤسسات الصحية”.

🔷 فيما أشارت رئيس لجنة الصحة بمجلس المحافظة السيدة سندس الموسوي، أننا “نتابع وبشكلًا مباشر الخدمات الطبية التي تقدمها المستشفيات الحكومية والمراكز الصحية للمواطنين”.

من جانبه قال مدير عام صحة الديوانية الدكتور عامر محسن الخزعلي، أن “البناية انشئت وفق المعايير الدولية الخاضعة للسيطرة النوعية، ومجهزة بأجهزة طبية متطورة ومن مناشئ عالمية رصينة”.

🔷 وأوضح الدكتور عامر الخزعلي ، أن “البناية تستقبل مرضى العجز التنفسي والحوادث والحالات الطارئة، تحتوي على 32 سريرًا وموزعة على ردهتين للنساء والرجال، بالإضافة إلى وحدة المختبرات وقاعة للمحاضرات وغرف خاصة للأطباء والممرضين”.

#الإعلام_والاتصال_الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان