بحضور عضو البرلمان العراقي النائب جواد البولاني ، محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي” يستقبل وفدًا من وزارة الزراعة لإيجاد الحلول الناجعة للمشاكل والمعوقات التي تواجه الفلاحين والمزارعين في مناطق المصب العام

25 مايو، 2024
15

🔷الزاملي أشار، أن “وفد وزارة الزراعة برئاسة الوكيل الإداري الدكتور مهدي سهر الجبوري وعددا من المدراء العاميين اطلعنا على المشاكل المتعلقة بالزراعة والمياه في اقضية ونواحي (عفك، سومر، نفر، ال بدير).

🔷 الزاملي أضاف، أن “الوفد عقد ندوات حوارية مع ممثلين من الفلاحين والمزارعين ومسؤولين في وزارات الزراعة والموارد المائية والنفط والبيئة لوضع الحلول الناجعة والسريعة للمشاكل التي تواجه المواطنين في مناطق المصب العام”.

🔷 الزاملي أكد، أن “إدارة المحافظة تعمل على تأمين وإيصال الحصص المائية في عموم المحافظة من خلال رفع التجاوزات على الأنهر بالتنسيق مع قيادة شرطة الديوانية فضلًا عن المطالبة بزيادة الاطلاقات المائية”.

من جانبه أوضح عضو البرلمان العراقي النائب جواد البولاني، إن “دولة رئيس الوزراء المهندس محمد شياع السوداني أصدر أمر ديواني في وقت سابق بتشكيل لجان من وزارات الزراعة والموارد المائية والبيئة والنفط لمعالجة المعوقات التي تواجه الفلاحين في مناطق المصب العام.

#الإعلام_والاتصال_الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان