خلال اجتماعه برؤساء الوحدات الإدارية ومدراء الدوائر الحكومية ، محافظ الديوانية الأستاذ “عباس شعيل الزاملي” يشدد على ضرورة إكمال كشوفات المشاريع الخاصة بموازنة 2024 لغرض إرسالها الى رئاسة الوزراء ووزارة التخطيط

26 مايو، 2024
15

🔷 وقال الزاملي، إن “الحكومة المحلية ناقشت مع رؤساء الوحدات الإدارية ومدراء الدوائر والمؤسسات الحكومية إعداد كشوفات مشاريع الخاصة بموازنة 2024 لغرض إرسالها إلى رئاسة الوزراء ووزارة التخطيط للمصادقة عليها”.

🔷 واضاف الزاملي، أننا “نعمل على إعداد مشاريع ذات جدوى إقتصادية ومنفعة للمواطن الديواني، وبعيده عن المكاسب السياسية والحزبية والانتخاببة”.

🔷 وشدد الزاملي، على “ضرورة التعاون بين رؤساء الوحدات الإدارية ومدراء الدوائر الحكومية لحل المشاكل والتعارضات التي من شأنها تسهم في إحالة وإكمال المشاريع الخدمية والبنى التحتية”.

🔷 وأكد الزاملي، أن “إدارة المحافظة أكملت مخططات 188 مشروع وانجزت منه 50‎%‎ضمن خطة العام 2023، من وزارة المالية وهناك بعض المشاريع في طور الإحالة والإعلان، بالإضافة إلى العمل والتنسيق مع وزارتي التخطيط والمالية لحل بعض المشاكل في الكشوفات الخاصة بمشاريع العام 2023 وحذف بعضها كونها غير واقعية”.

🔷 ولفت الزاملي، أن “وزارة الإعمار والإسكان والبلديات العامة صادقت على عدد من المشاريع في مركز المحافظة والاقضية والنواحي”.

🔷 وأوضح الزاملي، أن “إدارة المحافظة خصصت المبالغ المالية المطلوبة لتنفيذ مشاريع لنقل المياه من الانهر الرئيسية الى محطات الاسالة التي تقع على ذنائب الانهر الفرعية بخطوط ناقلة لتشغيل مجمعات الماء التي يتعذر وصول المياه في القرى والأرياف”.

#الإعلام_والاتصال_الحكومي

التصنيفات : اخبار المحافظ
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان