زيدان والشعلان يفتتحان المبنى الجديد لمحكمة استئناف القادسية

زيدان والشعلان يفتتحان المبنى الجديد لمحكمة استئناف القادسية
 
المركز الإعلامي/الديوانية
افتتح رئيس مجلس القضاء الأعلى فائق زيدان، ومحافظ الديوانية الاستاذ، زهير علي الشعلان، اليوم السبت، المبنى الجديد لمحكمة استئناف القادسية، بحضور رئيس مجلس الاشراف القضائي واعضاء مجلس القضاء ووفد نقابة المحامين وعدد من مدراء ومسؤولي الدوائر العدلية في المحافظة.
وقال الشعلان، إن "افتتاح المبنى الجديد لمحكمة استئناف القادسية، يمثل صرحا وانجازاً لمحافظة الديوانية، لما له من اهمية بالغة في حياة المواطنين لتقليل معاناتهم والخلاص من الازدحامات في اهم ‏المؤسسات القضائية التي يقع على عاتقها مسوؤلية كبيرة ‏في خدمة المجتمع".
واضاف الشعلان، ان "محافظة الديوانية بحاجة لزيارات من السادة الوزراء والمسؤولين في الحكومة الاتحادية للوقوف على مشاكل ومعوقات المشاريع المتلكئة التي تنفذها الوزارات في المحافظة ومعرفة احتياجاتها"، داعيا الى "اكمال المشاريع العدلية في قضائي الحمزة وغماس وحل المشاكل والمعوقات التي تحول دون انجازهما".
من جانبه أكد رئيس مجلس القضاء الاعلى القاضي، فائق زيدان ، خلال افتتاحه محكمة استئناف القادسية، على أن "مجلس القضاء الاعلى سيبذل مابوسعه من اجل خدمة المحافظة لدعم وتنفيذ المشاريع الوزارية، والوقوف على المشاكل والمعوقات التي تواجه انجاز مجمعات الدوائر العدلية في قضائي الحمزة وغماس ومعرفة احتياجاتها وايجاد الحلول المناسبة لها".