محافظ الديوانية يشرف ميدانياً على اكساء طريق منطقة الهلالات وتنفيذ الحملة الخدمية في قضاء الدغارة

محافظ الديوانية يشرف ميدانياً على اكساء طريق منطقة الهلالات وتنفيذ الحملة الخدمية في قضاء الدغارة
 
المركز الإعلامي/ الديوانية
أشرف محافظ الديوانية، الأستاذ زهير علي الشعلان، اليوم الاربعاء، على اكساء طريق منطقة الهلالات وتنفيذ الحملة الخدمية التي نفذتها بلدية قضاء الدغارة لأغلب احياء المدينة.
وقال الشعلان، ان "ادارة المحافظة أعدت خطة خدمية واسعة للنهوض بالواقع الخدمي في المحافظة من خلال تنفيذ عدد من الحملات الخدمية في مركز المدينة والوحدات الادارية الاخرى تتضمن فتح شوارع الرئيسية والفرعية وتأهيل الجزرات الوسطية والحدائق العامة والمتنزهات وأزالة التجاوزات".
واكد الشعلان ، أن "الحكومة المحلية أشركت الدوائر والمؤسسات الخدمية في الحملة شملت مديريات المجاري والماء والبلدية والطرق والجسور للقيام بأعمالها وبجهود ذاتية لإظهار احياء ومركز المدينة بأفضل صورة".
وأوضح الشعلان، ان "الاعمال التي تنفذها بلدية الدغارة وفق الامكانيات المتاحة لها ". مشددا على ضرورة "إكساء عدد من الشوارع الرئيسية والفرعية في احياء ومناطق القضاء".
ويذكر أن محافظ الديوانية الأستاذ زهير علي الشعلان أجرى جولة ميدانية في مركز القضاء وبحضور قائمقام القضاء علاء الدين ظاهر ومدير قسم المتابعة في ديوان المحافظة المهندس حسن عيدان ومدير بلدية الدغارة المهندس هاتف سويد.