محافظ الديوانية يلتقي مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في العاصمة بغداد

محافظ الديوانية يلتقي مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في العاصمة بغداد
المركزالاعلامي/ الديوانية
التقى محافظ الديوانية الأستاذ ، زهير علي الشعلان، اليوم الاربعاء، مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة المهندس باسم نعيم العگيلي ، برفقه مدير هيئة الإستثمار في الديوانية الدكتور رزاق شبر .
وقال الشعلان ، إن" اللقاء جاء لإيجاد السبل الكفيلة لدعم عمل شركة تجارة الحبوب في الديوانية وتأمين فرص التعاون لكل شرائح القطاع الخاص واليات تجهيز المجارش الاهلية بمحصول الشلب في المحافظة لتصنيع الرز بأعتبارها الرديف الحقيقي للمجارش الحكومية ، اضافة الى إستحداث سايلوات جديدة في المحافظة وبطاقة إستيعابية كبيرة وفق نظام الإستثمار لضمان إنسيابية عالية في عمليات التخزين والتسويق في المواسم القادمة .
دعا الشعلان ، الى " ضرورة العمل بالتنسيق مع كل الوحدات والشعب الزراعية في محافظة الديوانية من أجل الإرتقاء بالواقع الزراعي وضمان الاكتفاء الذاتي من خلال بذل المزيد من الجهود لاسيما وان محافظة الديوانية شهدت نتائج مشجعة في انتاج الحبوب والمحاصيل الحقلية .
من جانبه اثنى مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب المهندس ، باسم نعيم العگيلي، على" الجهود المتميزة لمحافظ الديوانية ومتابعته الحثيثة لأنجاح عمل شركة تجارة الحبوب في الديوانية ، واعداً بدراسة واعداد جدوى لكافة المطالب لتنفيذها خلال فترة وجيزة .